ما هو تاريخ مصابيح الطاولة

تصفح الكمية:73     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-03      المنشأ:محرر الموقع

ما هو تاريخ مصابيح الطاولة

المصباح الطاولةلقد تجاوزت قيمة المصباح نفسه ، وأصبح المصباح عملاً فنيًا لا يضاهى ، وأصبحت الوظيفة الزخرفية للمصباح أكثر وضوحًا في ظل مفهوم الزخرفة الخفيفة والزينة الثقيلة. بالإضافة إلى القراءة والتزيين ، تحتوي مصابيح الطاولة على العديد من الوظائف الأخرى ، وخاصة مصابيح السيراميك التي لها قيمة جامع. ماذا يفعل الدورمصابيح الطاولةالعب في المنزل الحياة؟ خلال الليل ، يكون الضوء جنيًا ، خالقًا للدفء والجو ، مما يجعل المساحة في الحياة من خلال طبقات من الضوء والظل ؛ خلال النهار ، يصبح المصباح فنًا مزخرفًا في المنزل ، ويزين الحياة بالأثاث والنسيج والأشياء الزخرفية.مصابيح الطاولةمن فترات مختلفة يمكن أن تمثل أيضًا الحقبة التي تم صنعها فيها ، فهل تعرف كيف تاريخمصباح الطاولةتطور؟

هنا قائمة المحتوى:

• شاعر الضوء

• تطوير مصابيح الطاولة

• تطوير مصباح الجدول في الصين

شاعر الضوء

إن إنغو مورير ، المصمم الألماني الذي ولد في عام 1931 ، هو بلا شك المصمم الذي كرس أكبر جهد وذكاء في العالم. يبدو أن \"شاعر الضوء \" مذكور في مجلات التصميم الكبيرة والصغيرة. صمم Ingomaurer أكثر من 120 نوعًا مختلفًا منمصابيح الطاولةوتركيبات الإضاءة وخلق عدد لا يحصى من المعارض والمساحات العامة والمنشآت المعمارية والمساحات الخاصة في جميع أنحاء العالم. في عام 1966 ، استفاد إنغومور من فن البوب ​​وصمم أول عمله: أمصباح الطاولةمع المصباح الكهربائي الضخم ، استكمال تحية لتوماس إديسون ، مخترع الضوء الكهربائي. إديسون. لأكثر من 30 عامًا بعد ذلك ، واصل Ingomaurer إنشاء السعي الشعري للضوء - جمال البساطة.

تطوير مصابيح الطاولة

مصابيح الطاولةاعتاد أن تكون مصابيح متوهجة عادية مع مفتاح التشغيل/الإيقاف أو قسم التحكم الذي كان له وظيفة تعتيم. على سبيل المثال ، سيتم استخدام لمبة سامة 60 واط مع عدم وجود قسم تحكم وتبديل تشغيل/إيقاف فقط كـ 60 واطمصباح الطاولة. عن طريق إضافة مصباح سارق 60 واط إلى قسم التحكم ، يصبح مصباح طاولة قابلة للتطبيق. أثناء الاستخدام ، يمكن استخدامه كـ 60 واط. في أوقات أخرى عندما يكون هناك حاجة إلى ضوء أقل ، يتم رفض القوة الكهربائية للإخراج للمصباح ، حيث يمكن التحكم فيها بين 20 و 60 واط. أصبح مصباح الفلورسنت (الفلورسنت) مع مقوم وبداية توهج ما كان على ما كان الفلورسنت الطبيعي (الفلورسنت)مصباح الطاولة. بعد ظهور ألوان 3 قواعد في مصابيح الفلورسنت (مصابيح الفلورسنت) ، تم استخدام مقوم إلكتروني لاستبدال مبتطلات التوهج العادية + في الماضي ، في حين بقي القوة الكهربائية كما هي. أصبح ما هو عليه الآن - حماية العينمصباح الطاولة.

تطوير مصباح الجدول في الصين

كانت الخمسينيات وأوائل الستينيات من القرن الماضي بداية لتطوير المصابيح الحديثة في الصين. خلال هذه الفترة ، تحدى بناء وزينة عدد كبير من المباني الحديثة الجديدة صناعة اللومين في ذلك الوقت وحفزت تطوير صناعة اللومين. في هذا الوقت ، لم يعد بإمكان صناعة المصابيح الصينية إنتاج لمبات متوهجة عادية ، ومصابيح ثني على الطرق ، ومصابيح أدوات الآلة ، ومصابيح القوارب ، وأضواء البحر ، ومصابيح التصوير الفوتوغرافي ، ومصابيح مضرب المسرح ، ومصابيح طاولة ضوء النهار ، ومصابيح لف السرير ، وما إلى ذلك ، ولكن تابع لتطوير مصابيح أكثر تقدمًا وحديثًا ، بما في ذلكمصابيح الطاولة. هذا يتعلق بكل من الاستقرار البيئي ، والدعم الوطني لصناعة المصابيح ، والاحتياجات الفعلية لصناعة الإضاءة في ذلك الوقت.

هذا هو تاريخ تطورمصباح الطاولة. إذا كنت بحاجة إلىمصباح الطاولة، يمكنك النظر في منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة. DLSS LIGHTING CO., LTD المواد غير سامة ولا طعم لها ، وهي خدمة مثالية بعد البيع ، لا يمكن أن تشعر بالقلق.


أنت هنا: مسكن » DLSS مدونة » ما هو تاريخ مصابيح الطاولة
سجل للحصول على اخر اخبارنا

رابط سريع

منتجات

اتصل بنا
الاسم : شيلي
هاتف : 15819999105 -86+
بريد الالكتروني:info@dlsslighting.com
ابقى على تواصل
Copyright © 2021 DLSS modern lighting factory
Sitemap| التكنولوجيا بواسطةleadong. com