مقدمة للثريا

تصفح الكمية:57     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-05      المنشأ:محرر الموقع

مقدمة للثريا

Aالثريا هو إضاءة زخرفية مثبتة على السقف مع اثنين أو أكثر من الذراعين تدعم مصدر الضوء. غالبًا ما تكون الثريات مزخرفة ، مع العشرات من المصابيح والمصفوفات المعقدة من الزجاج أو البلورة التي تضيء الغرفة عن طريق الانكسار. ما يلي سوف يقدم لكالثريات.

هنا هو المحتوى:

ل تاريخ الثريا

مبدأ الثريا

تاريخ الثريا

بدأت الثريات الأولى بالنبلاء في العصور الوسطى ، باستخدام الشموع للإضاءة. عادة ما تتميز بصليب خشبي يمكنه الاحتفاظ بشموع على الحافة ، ويمكن تعليق الجهاز بأكمله على ارتفاع مناسب مع سلسلة أو خطاف.

بعد بداية القرن الخامس عشر ، بدأ استخدام تصميمات أكثر مسؤولية ، وأصبح شكل الحلقة أو التاج أكثر شعبية ، ويستخدم في القصور والنبلاء والرهبان والتجار. كانت الإضاءة في الليل باهظة الثمن ، وأصبحت الثريا البلورية رمزًا للأثرياء. في أوائل القرن الثامن عشر ، كان لدى العديد من الثريات الكريستالية في منازل التاجر العديد من الأسلحة والشموع المنحنية. أصبحت الزخارف الكلاسيكية الجديدة عنصرًا شائعًا بشكل متزايد ، في معظمه يلقي في المعدن ، ولكن أيضًا من الخشب المنحوت والمذهب. انخفض تطور تقنيات صنع الزجاج في القرن الثامن عشر من سعر البلورات الصلبة. إن الخواص الزجاجية لهذا الضوء الكريستالي المصنوع من هذا الضوء المنعطف بسرعة كبيرة.

في القرن التاسع عشر ، أصبحت مصابيح الغاز مصدر إضاءة شهير ، وتم إنتاج ثريات السقف. في منتصف القرن التاسع عشر ، ظهرت ثريات الغاز ، وتم تحويل عدد كبير من ثريات الشموع إلى ثريات غاز. في عام 1890 ، ظهرت الإضاءة الكهربائية ، واعتمدت الثريا أيضًا إضاءة كهربائية. مع شعبية الكهرباء والإمداد الموثوق ، أصبحت الثريات الحديثة المعيار.

مبدأ الثريا

الانكسار ، ظاهرة فيزيائية شائعة ، تشير إلى التحول الزاوي الناجم عن تغيير في السرعة عندما يكون الكائن أو الموجة حادثة من وسيط واحد بشكل غير مباشر إلى وسيط آخر. هذا هو مبدأ الثريا. \"الانكسار \" يجب أن يكون مكافئًا لـ \"الانكسار من الضوء \" ، لذلك على الرغم من أن الضوء (نوع من الموجة المستعرضة) سيغير اتجاه سفر الضوء بسبب اختلاف \"الانكسار \" ، ظاهرة \" لا يمكن استخدام الانكسار \"لإثبات أن الضوء موجة.

يشير ما يسمى \"الانعكاس \" ، أي ، \"الانكسار من الضوء \" ، على وجه التحديد إلى الضوء من وسيط واحد إلى آخر مع مؤشرات الانكسار المختلفة ، أو عندما يتم تشغيل أجزاء من نفس الوسط مع مؤشرات الانكسار المختلفة ، بسبب تغيير سرعة الموجة. إنه أيضًا مبدأ الثريا البلورية. الفرق هو ظاهرة تغيير اتجاه السفر بالضوء. على سبيل المثال ، عندما يتم إدخال قضيب خشبي في الماء ، ستعتقد العين المجردة أن القضيب الخشبي ينحني عندما يدخل الماء. وذلك لأن الضوء ينكسر عندما يدخل الماء ، الذي يجلب هذا التأثير.

DLSS LIGHTING CO., LTD يقع في Guzhen ، عاصمة الإضاءة في الصين. وهي شركة تصنيع محترفة تعمل في البحث والتصميم ومبيعات الثريات ومصابيح السقف ومصابيح الجدران وإضاءة الديكور المنزلية الأخرى. يتم تجارة المنتجات إلى جميع أنحاء العالم. مرحبًا بك لشراء ثريات شركتنا.


أنت هنا: مسكن » DLSS مدونة » مقدمة للثريا
سجل للحصول على اخر اخبارنا

رابط سريع

منتجات

اتصل بنا
الاسم : شيلي
هاتف : 15819999105 -86+
بريد الالكتروني:info@dlsslighting.com
ابقى على تواصل
Copyright © 2021 DLSS modern lighting factory
Sitemap| التكنولوجيا بواسطةleadong. com